مديرية الضرائب بمراكش تكرم المدير الجهوي السابق محمد كميمش بحضور والي الجهة + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

نظمت المديرية الجهوية للضرائب بمراكش مساء أول أمس السبت 25 نونبر، حفلا تكريميا ساهرا بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء بحضور والي جهة مراكش آسفي.

وكرمت مديرية الضرائب خلال الحفل الذي إحتضنه أحد الفنادق المصنفة بمراكش، المدير الجهوي السابق لمديرية  الضرائب بمراكش محمد أكميمش، الى جانب عدد من الضريبيين المحالين على التقاعد، فضلا عن تكريم خاص حظي به والي الجهة عبد الفتاح لبجيوي، من طرف المدير السابق المكرم والمديرة الجديدة.

وقد عبر محمد كميمش المدير الجهوي السابق لمديرية الضرائب بمراكش في تصريح لـ كشـ24، عن سعادته وتأثره بالتكريم الذي حظي به بحضور الوالي لبجيوي الذي شرف الضريبيين بتواجده خلال التكريم، الى جانب حضور عدد من المدراء والمسؤولين و الاطر و الفعاليات المختلفة، موجها شكره لجميع الضريبيين ومتمنيا التوفيق للمديرة الجهوية الجديدة .

من جهتها عبرت “سعاد باي” المديرة الجهوية الجديدة لمديرية الضرائب بمراكش، عن سعادتها بنجاع فعاليات الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء التي شهدت تنظيم الدورة الثامنة لدوري المسيرة الخضراء بلمعب العربي بن مبارك، الى جانب الاحتفال والتكريم الذي حضره والي الجهة وتميز بأجواء عائلية منحت فرصة للضريبيين من أجل التلاقي خارج الاطار الرسمي والمشاركة في تكريم زملائهم.

وأشارت “رشيدة باي” في تصريح لـ” كشـ24″ عن شكرها لوالي الجهة وكل من ساهم في إنجاح الحفل التكريمي الذي توج مسار عمل موظفين أسدوا خدمات كبيرة للمديرية، مشيدة في الوقت ذاته بالعمل الكبير الذي قام بها سلفها محمد كميمش، آملة ان تتوفق في إتمام العمل الجبار الذي بدأه خلال تدبيره للشأن الضريبي بالجهة.

وكان ملعب العربي بن مبارك بمراكش قد شهد خلال يومي السبت والاحد، تنظيم الدورة الثامنة من دوري المسيرة الخضراء للضربيين لقدم المصغرة بمناسبة احتفال المديرية الجهوية للضرائب بذكرى المسيرة الخضراء.
 
وعرف هذا الدوري في دورته الثامنة حضور عدد كبير من موظفي المديريات الجهوية التابعة للمديرية العامة للضرائب، حيث كانت فرصة لتلاقي مجموعة من الموظفين الذين شاركوا في في انجاح هذا الدوري المصغر.

وقد حضر  أطوار الدوري مجموعة من الشخصيات من مختلف المجالات و الميادين وفعاليات جمعوية ورياضية، حضر معظمها أيضا، خلال تكريم المدير الجهوي السابق محمد كميمش، الذي عين مؤخرا على رأس المديرية الجهوية للضرائب بالرباط.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة