مديرو المؤسسات التعليمية يقررون التصعيد ضد الحكومة

حرر بتاريخ من طرف

أعلن تنسيق ثلاثي لجمعيات الإدارة التربوية عن تنظيم اعتصامات إقليمية وجهوية ومركزية ومسيرة وطنية ومقاطعة الامتحانات، وذلك خلال الأيام المقبلة .

وقرر التنسيق الثلاثي لجمعيات الإدارة التربوية بالأسلاك التعليمية الثلاث (ابتدائي/إعدادي/تأهيلي) تنظيم اعتصامات إقليمية تتوزع ما بين الاثنين والخميس خلال شهر أبريل المقبل، ستنطلق يوم الخميس فاتح أبريل المقبل ثم يوم الاثنين 5 أبريل2021، والخميس 8 أبريل 2021، والخميس 15 أبريل 2021، ما بين الساعة العاشرة صباحا والواحدة بعد الزوال احتجاجا على ما وصفوه بـ”الإعفاء التعسفي والشططي الذي طال مدير الثانوية التأهيلية التقنية الإمام الغزالي بتطوان بهدف كسر شوكة نضالات أطر الإدارة التربوية”.

وأكد التنسيق المذكور توجهه لأشكال نضالية أكثر تصعيدا فيما تبقى من السنة الدراسية، والمتمثلة في تنظيم اعتصام أمام مبنى وزارة التربية الوطنية مرفوقا بمسيرة تجاه البرلمان سيعلن عن تاريخها لاحقا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. هؤلاء الذين سيصعدون هم نفسهم الذين أثنوا على مجهودات الوزير في تدبيره للدخول المدرسي الحالي أثناء لقائهم به في بداية الموسم.رغم اننا نعلم جيدا حجم العشوائية والتخبط الذي تميز به الدخول المدرسي.فكيف يطالب بالحقوق من يغيب عن .المؤسسة التي يديرها لأيام وكأنه يعمل ضيعة يملكها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة