مدبر جريمة “لاكريم” يكشف حقيقة تخطيطه لقتل صحافي معروف

حرر بتاريخ من طرف

قال الصحافي الهولندي “بيتر دي فريس” المتخصص في قضايا الجرائم، انه تلقى رسالة من المغربي رضوان التاغي، مدبر جريمة “لاكريم” بمراكش، والمتهم بالعديد من عمليات التصفية في اوروبا، ينفي فيها نيته تصفيته.

ووفق ما جاء في الرسالة التي تلاها الصحفي المذكور، فإن التاغي قال له ” لقد صدمت واندهشت من الانباء التي تفيد، وفقا للشرطة والقضاء، اني امرت بتصفيتك .. وهذا غير صحيح”، واضاف التاغي : ” ليس لدي اي سبب لفعل اي شيء لك، يمكنك الذهاب الى اي مكان تريد، دون القلق بشأني، في طفولتي كنت مفتونا دائما ببرنامجك التليفزيوني، انا احترمك كصحفي محترف.. ليس لدي اية فكرة لإيذائك.. ليس لدي اي شيء ضدك بنسبة 100 الف في المائة”.

وأضاف التاغي في رسالته وفق ما نقله موقع “أريبفينو”: “لذلك من غير المبرر بالنسبة لي أن تقول الشرطة والسلطة القضائية إنني أريد ارتكاب هجوم عليك. أتحداهما أن يأتيا بمعلومات حول ذلك ، لأنها غير موجودة، كلها أكاذيب.”

ويشار ان رضوان التاغي يعتبر المطلوب رقم واحد في هولندا، وخصصت النيابة العامة 100 الف يورو لمن يدلي بمعلومات تفيد في اعتقاله، حيث يتهم بالمسؤولية عن العديد من عمليات التصفية التي عرفتها هولندا ودول اوروبية اخرى في اطار الحرب بين عصابات الاتجار في المخدرات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة