محلات تجارية بمراكش تتحدى السلطات وتخرق قرار الإغلاق الليلي

حرر بتاريخ من طرف

يشتكي عدد من أرباب المحلات التجارية والمطاعم بمدينة مراكش، من خرق مجموعة من المحلات التجارية لقرار الإغلاق الليلي المفروض على الساعة الثامنة مساء، مع استثناء بعض المحلات التجارية دون أخرى من الإغلاق على الساعة التاسعة ليلا.

ووفق معاينة ميدانية ل كش24، فقد تبين أن بعض المحلات التجارية وكذا المخصصة للمأكولات المتواجدة وسط المدينة وخصوصا الأحياء الشعبية، لاتلتزم بقرار الإغلاق الذي حدد على الساعة الثامنة مساء، بل ومنها من يواصل العمل حتى بعد الساعة التاسعة ليلا، توقيت حظر التجوال الليلي المفروض من طرف الحكومة على جميع المحلات التجارية والخدماتية المقاهي والمطاعم.

ففي الوقت الذي تقوم فيه السلطات يوميا بدعوة أصحاب المحلات التجارية و المقاهي والمطاعم إلى إغلاق محلاتهم في التوقيت المعمول به، فإن بعض أصحاب المحلات تتحايل على قرار الإغلاق و تمارس نشاطها خفيةً دون مراعاة للأزمة التي تمر بها دول العالم كافة في مواجهة ومكافحة فيروس كورونا.

وعبر بعض المشتكين للموقع عن استيائهم، مطالبين بفرض احترام التدابير المتخذة من طرف الحكومة على جميع المحلات، وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، لتفادي أي تمييز بين المواطنين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة