محفوظ يطلق النار على البنين ويصرح لـ”كشـ24″… سأصوت على العربي بلقايد وأنظم لحزب العدالة والتنمية

حرر بتاريخ من طرف

رد احمد محفوظ وصيف لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بمقاطعة المنارة بقوة على عبد العزيز البنين المنسق الجهوي لحزب الحمامة بجهة مراكش آسفي بعدما وصفه الأخير بـ”الخائن”.

وقال محفوظ في تصريح حصري لـ”كشـ24″، لم ولن أكون خائنا ولم أتربى في الخيانة، مضيفا بأنه ” لايشرفه أن يكون في حزب يحتضن المفسدين” على حد قوله.

وأوضح محفوظ أن مرض السكري والنعاس هما السببب الرئيسي في تأخره وعدم تصويته على أحمد خشيشن الذي انتخب يومه الإثنين رئيسا لجهة مراكش آسفي، وهو “ما أكدته في لقائي مع عبد السلام بيكرات والي الجهة” يضيف محفوظ.

وهاجم محفوظ البنين قائلا” البنين خان مدينة مراكش وكان سينصب على سكانها، أما أنا فراسي عريان وماشي شفار”.

وعن موقفه صباح غد في انتخاب رئيس المجلس الجماعي لمراكش، قال محفوظ (محمد العربي بلقايد صديقي وسأصوت له دون مقابل، فهو الرجل المناسب في المكان المناسب، وأعلنها عبر “كشـ24″، أنني سأنظم إلى حزب العدالة والتنمية).

ووجه محفوظ عبر “كشـ24” نداء إلى حزب العدالة والتنمية وقيادييه بمراكش للأخذ برأي المراكشيين حتى لا يتحالفوا مع من وصفهم بالمفسدين.

وبالنسبة لسفره رفقة مرشحي حزب العدالة والتنمية إلى مدينة أكادير، نفى أحمد محفوظ الموضوع جملة وتفصيلا  وقال بالحرف “إلى كنت أنا سافرت لكاديرننأنا إتقطع ليا راسي”.

وفي المقابل، أكد محفوظ أن علي الرحيمي يحترمه، علما أنه نجح لوحده في الجهة ولم يظفر بأي مقعد في جماعته بوابوض بإقليم شيشاوة، وقال “أنا أستحق أن أكون عضوا في المكتب المسير لجهة مراكش آسفي”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة