محاولة للسرقة تعيد مطالب ساكنة عين السنة للواجهة

حرر بتاريخ من طرف

تعرضت سيارة من نوع داسيا للتكسير ومحاولة للسرقة ليلة الجمعة باقامة عين السنة بحي المحاميد الجنوبي، حيث تفاجات الساكنة من حجم الخسائر و الضرر التي تعرضت لها السيارة.

وحسب مصادر “كشـ24” فقد قام المتضرر بالاتصال برجال الشرطة الذين حلوا بعين المكان لفتح تحقيق في النازلة، علما ان بعض العمارات المجاورة لموقع الهجوم مجهزة بكاميرات قد تساعد الشرطة في تحديد هوية المهاجمين.

وقد عرفت الاقامة في الاسابيع الماضية غضب الساكنة الذي اضطرت للخروج الى الشارع اكثر من مرة للاحتجاج على الاوضاع في الاقامة التي تفتقد لوجود مرآب للدراجات النارية والسيارات، وقد علمت كشـ24 ان صاحب المشروع استجاب للساكنة في ما يخص الانارة و بناء سياج حديدي.

من جهة ثانية استغرب العديد من السكان من اقتراح تم التقدم به ويخص جعل مرآب الدراجات النارية داخل شقق سكنية في العمارات ما يعد مخالفا للقانون و يشكل خطرا كبيرا على الساكنة.

يذكر ان الساكنة تتحمل هي الاخرى مسؤولية كبيرة باعتبارها لم تقم بتأسيس اتحاد الملاكين الذي يعتبر الناطق الرسمي باسم الساكنة للتواصل والتحاور مع السلطات، وتقديم ملف مطلبي قانوني ومنطقي، عوض حلول ترقيعية لا هي قانونية ولا هي مؤمنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة