محاكمة شاب متورط في نشر فيديوهات جنسية لتلميذة في رمضان

حرر بتاريخ من طرف

تشرع غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بأكادير، يوم الثلاثاء المقبل 19 يونيو في محاكمة شاب في العشرينيات، بعد تورطه في نشر فيديوهات جنسية لتلميذة قاصر تربطه بها علاقة غرامية.

 

وبحسب مصادر متطابقة، فإن فصول هذه الفضيحة تفجرت بعد إقدام  المتهم الذي يشتغل مع احدى الفرق الفلكلورية بتزنيت، على نشر فيديو للتلميذة القاصر تظهر فيه عارية وهي تقوم بحركات وإيحاءات جنسية باستعمال جزرة.

 

وبعد أن نجحت المصالح الامنية، في تحديد هوية الفتاة بطلة الفيديو، أكدت الأخيرة خلال الاستماع اليها، انها تربطها به علاقة غرامية لمدة تزيدعن أربع سنوات مع المعني بالأمر الذي كان يستدرجها إلى أماكن خلاء أو منازل لاستغلالها جنسيا، قبل أن يتسبب في افتضاض بكارتها، ولم يتوقف استغلاله لها عند هذا الحد بل كان يطالبها بتصوير أشرطة في أوضاع مخلة وإرسالها له للاستمتاع بها، قبل أن يعمد الى نشرها على الانترنت خلال شهر رمضان.

 

وقد تم اعتقال المتهم الذي اعترف بالمنسوب اليه بعد الاستماع اليه من طرف عناصر الأمن، حيث تقرر متابعته من طرف النيابة العامة المختصة، في حالة اعتقال من أجل افتضاض بكارة والاستغلال الجنسي والتشهير من خلال نشر فيديوهات اباحية.

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة