مجموعة مدارس منار الصنوبر تعلن عن تخفيضات هامة مراعاة للظرفية الراهنة

حرر بتاريخ من طرف

على إثر جائحة كورونا “كوفيد19” وما خلفته من أثار سلبية على جميع القطاعات الاقتصادية في بلادنا، وخاصة قطاع السياحة والقطاعات المرتبطة به، والتي تعتبر المورد الاساسي لاغلب الاسر القاطنة بمراكش، وتضامنا مع أمهات وأباء التلاميذ، إتخذت مؤسسة مجموعة مدارس منار الصنوبر للتعليم الخصوصي مجموعة من الاجراءات.

ويتعلق الامر بتخفيض 50 في المائة من واجب النقل بالنسبة لشهر مارس، والاعفاء من واجب التنقل المدرسي عن أشهر ابريل ماي ويونيو وذلك بالنسية للتلاميذ المستفيدين من خدمة النقل المدرسي .

وبالنسبة لتلاميذ التعليم الاولي، فقد تقرر اعفاء جميع اولياء الامور من 50 في المائة من واجب التمدرس عن أشهر أبريل، ماي، ويونيو، فيما تم تخفيض 20 في المائة من واجب التمدرس بالنسبة للاسر ذات الدخل القار عن أشهر ابريل ماي ويونيو بالنسبة للتعليم الابتدائي، بينما تم تخفيض 50 في المائة من واجب التمدرس عن أشهر ابريل ماي ويونيو، بالنسبة للاسر التي تأثر دخلها من جراء الجائحة وقدمت ما يثبت ذلك .

وتأكيدا منها على روح المواطنة والتعاون وتغليبا للمصلحة الفضلى للتلاميذ، قررت ادارة المؤسسة تخفيض 50 في المائة عن واجبات التسجيل بالنسبة للموسم الدراسي المقبل “2020/2021” بالنسبة لجميع متعلميها، و10 في المائة عن الواجب الشهري للتمدرس طيلة الموسم الدراسي.

وأهابت ادارة المؤسسة بجميع الاسر التعاون من أجل مصلحة الابناء واستمرار المؤسسة في تقديم خدمات في المستوى المطلوب، مشيرة الى أن التسجيلات بالنسبة للموسم الدراسي المقبل مفتوحة، مرحبة بالجميع في المؤسسة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة