مجلس إقليم الرحامنة يستعرض بعض المشاريع التنموية بالإقليم

حرر بتاريخ من طرف

عقد المجلس الإقليمي للرحامنة، مؤخرا، دورته العادية لشهر يناير، والتي خصصها لاستعراض حصيلة أنشطته وبعض المشاريع المتعلقة بالمجال التنموي بالإقليم.

واستعرض المجلس، في بداية أشغاله برئاسة مصطفى الشرقاوي وبحضور عامل الإقليم عزيز بوينيان، مختلف الأشواط التي قطعها برنامج صيانة الطرق بالعالم القروي، وكذا الوضعية الراهنة للبرنامج التكميلي للكهرباء بالعالم القروي الذي يهم حوالي 192 مركزا قرويا بالإقليم. وبالمناسبة، تابع الحضور عرضا تضمن حالة تقدم هذين المشروعين اللذان ينجزهما المجلس بالمراكز النائية بالإقليم. وجدد أعضاء المجلس، في هذا السياق، التزامهم بتنزيل المشاريع المبرمجة في المدد المحددة.

من جهة أخرى، صادق المجلس الإقليمي على برمجة الفائض التقديري، وإحداث شعار للمجلس الاقليمي، فضلا عن عرض مضامين اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي ومجلس جهة مراكش آسفي لإنجاز بعض الطرق والمسالك ببعض الجماعات الترابية بالرحامنة.

وفي ختام هذا الاجتماع، صادق المجلس الإقليمي على انتداب كل من نور الدين حبيبي وحسن الزطوطي عضوين عن المجلس الإقليمي للرحامنة بوكالة الحوض المائي أم الربيع، وطارق طه وصلاح الخير عضوين عن المجلس ذاته بوكالة الحوض المائي مراكش تانسيفت.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة