متابعة مديرة بنك ورئيس فرع للاتحاد العام لمقاولات المغرب في قضية خيانة أمانة

حرر بتاريخ من طرف

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لمكناس، عصر اليوم الثلاثاء، متابعة مديرة وكالة بنكية ورئيس فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بذات المدينة، بتهمة خيانة الأمانة بالنسبة لمديرة الوكالة، والمشاركة وإخفاء أشياء متحصلة عن جنحة مع علمه بذلك بالنسبة لرئيس فرع الإتحاد العام لمقاولات المغرب.

وقالت المصادر إن وكيل الملك أحالهما على أنظار قاضي التحقيق في حالة اعتقال، وقرر هذا الأخير متابعتهما في حالة سراح بكفالة مالية محددة في 50 مليون سنتيم.

وأفادت المصادر بأن شابا تقدم بشكاية في مواجهة الطرفين، بعدما اكتشف عملية تحويل مبلغ مالي قدره من 50 مليون سنتيم من حسابه البنكي إلى حساب شخص آخر، وتبين له لاحقا بأن الأمر يتعلق بحساب رئيس فرع مقاولات المغرب بمكناس وإيفران، وذلك دون إذن من طرفه باعتباره صاحب الحساب البنكي.

وجرى اعتقال الشاب المشتكي مؤخرا بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد. وبعد تسوية وضعيته، غادر السجن، وهدد بالانتحار في الساحة المجاورة للمحكمة، مطالبا بفتح التحقيق في الشكاية التي تقدم بها في مواجهة المشتكى بهما.

وتمت إحالة شكاية الشاب على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مكناس من أجل البحث والاستماع. وتم تقديم المشتكى بهما اليوم أمام المحكمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة