ما بين الانتحار والدهس.. مصرع شاب في ظروف غامضة ومثيرة يستنفر أمن مراكش

حرر بتاريخ من طرف

شهدت منطقة المسيرة الثالثة بمقاطعة المنارة في الساعات الاولى من صباح يومه الخميس 23 دجنبر، واقعة مثيرة إنتهت بمصرع شاب في ظروف غامضة إستنفرت مختلف المصالح الامنية بالمدينة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24” فإن ملابسات الواقعة، دوخت مصالح الامن والمحققين، حيث تشير المصادر أن شابا من مواليد 1997 يعيش رفقة أشقائه، يرجح انه أقدم على الانتحار من خلال رمي نفسه من الطابق الثاني لمنزل الاسرة، الا ان سقوطه لم يكن مميتا، حيث استطاع النهوض والتحرك لامتار اضافية بعيدا عن مكان سقوطه.

وتضيف المصادر أن المعني بالامر المنحدر من إقليم الحوز، فارق بعدها الحياة، الا ان الغامض في الامر، كان علامات مثيرة على مستوي الساقين تشير ان عجلات سيارة مرت فوقهما، ما يرجح أنه سقط أمام سيارة ما أو ما شابه، وهو اللامر الذي زاد من حيرة المحققين.

ووفق مصادرنا فإن الواقعة استنفرت مختلف المصالح الامنية والسلطات المحلية، حيث انتقلت لعين المكان عناصر الدائرة 17 والشرطة القضائية وشرطة المرور، وعناصر الشرطة العلمية والتقنية، وتمت مباشرة الابحاث والتحريات التي تشمل تفريغ الكاميرات المتواجدة قرب مسرح الواقعة، بالموازاة مع نقل جثة الهالك لمستودع الاموات لاخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة للوقوف على الاسباب الحقيقية للوفاة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة