“ماسك” طبيعي لشدّ الوجه بدون أضرار

حرر بتاريخ من طرف

مع التقدّم في السنّ تظهر بعض الخطوط الرفيعة المزعجة على الوجه، لذا تحاول غالبية السيدات إيجاد طرق سهلة وفعالة للتخلص منها وشدّ البشرة بطريقة مثالية ومن دون أضرار.

تلجأ بعض النساء لشدّ الوجه بالخيوط أو يخضعن لبعض العمليات التجميلية مع استخدام الكريمات باهظة الثمن، وهناك مَن يخترن الخلطات الطبيعية، التي تعتبر من أفضل الطرق الآمنة للحصول على بشرة مشدودة.

ينتشر العديد من الأقنعة الفعالة للتخفيف من الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ويعتبر العسل من أفضل المكوّنات التي تساعد على العناية بالبشرة وشدّها وإزالة التجاعيد، ذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة المهمة التي تقي من الجذور الحرّة، مما يمنع ظهور العلامات الدقيقة والتجاعيد.

يمكنكِ الاستعانة بماسك العسل والخيار لشدّ البشرة، وذلك بخلط حبة من الخيار مع ملعقة من العسل جيداً في الخلاط الكهربائي. ومن ثم وضع المزيج على الرقبة والوجه وتركه لمدة ثلث ساعة، تُغسل البشرة بعدها بالماء الفاتر، على أن تُكرر العملية مرتين أسبوعياً.

كذلك يمكنك استخدام خلطة العسل مع زبدة الشيا التي تمنح البشرة الترطيب والنعومة، وتساعد في القضاء على التجاعيد، إذ يكفي ان تخلطي ملعقة واحدة من زبدة الشيا مع ملعقة من العسل وأن تقلّبيهما حتى يمتزجاً تماماً، ثم وزّعي الخليط على البشرة واتركيه لمدة نصف ساعة، اغسليها بعدها بالماء الفاتر.

المصدر: لها

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة