مؤسسة الشعلة بمراكش تحتفل بتلاميذيها بعد تميزهم المشرف

حرر بتاريخ من طرف

نظمت مؤسسة الشعلة للتعليم الخصوصي حفلا تتويجيا لفائدة تلاميذها، بمناسبة نجاحهم وحصولهم على نقط ومراتب جد مشرفة جهويا ووطنيا.

وقد استهل الحفل بكلمة للمدير العام الأستاذ “محمد أبو البقاء” نوه من خلالها بجميع تلاميذ المؤسسة وأطرها التربوية والادارية، والجهود المبذولة طوال السنة لاسيما مع تداعيات جائحة وكورونا والمزاوجة بين التعليم الحضوري والتعليم عن بعد ونجاح المؤسسة في هذا الرهان، كما حفز الحاضرين على العطاء أكثر خلال السنة القادمة.

بعدها تم الاحتفاء بتلاميذ الشعلة الحاصلين على المراتب الأولى ومن أبرزهم التلميذ “حاتم بامومن” ثانية علوم فيزيائية خيار فرنسي الحاصل على نقطة 19,38 في الامتحان الوطني، محققا إنجازا يستحق التنويه به أولا وبالمؤسسة وجميع العاملين بها تلتها كلمة المديرة التربوية التي شكرت الجميع ودعت للمزيد والمزيد من العطاء.

كما تم تحفيز التلاميذ الأوائل بهدية رمزية عبارة عن مبلغ مالي محترم تعبيرا عن افتخار المؤسسة بهم وهي رسالة للفوج القادم من أجل العطاء أكثر وتحقيق أفضل النتائج. والتي تعود بتشريف التلميذ والأسرة والأسرة التربوية وبعد ذلك تم دعوت الحضور إلى حفل شاي على شرف التلاميذ المتميزين بهذه المناسبة السعيدة.

وتجدر الاشارة إلى أن مؤسسة الشعلة تنتمي لمجموعة مدارس إكسيل وتعيش عامها الثاني والذي حققت فيه نتائج مبهرة ومتميزة لاسيما بالنظر إلى أنها فقط تعيش سنتها الثانية وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على احترافية طاقمها وجدية الساهرين على تسييرها والسير بها نحو أفق الاشعاع الجهوي والوطني تنظيما ونقطا وكفاءة وعلما.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة