ليلة “البوناني” تمر بسلام بمراكش بفضل تظافر جهود الأمن ومختلف المتدخلين

حرر بتاريخ من طرف

مرت ليلة رأس السنة بمدينة مراكش بسلام دون تسجيل وقائع تعكر صفو الاحتفالات بالمدينة الحمراء، حيث لم تسجل سوى حوادث بسيطة من قبيل ما يسجل يوميا .

ومكنت الخطة الامنية التي إعتمدها ولاية أمن مراكش من السيطرة على الوضع الامني، من خلال الانتشار الكبير لمختلف الفرق الامنية، الى جانب الحملات والعمليات الامنية التي شملت مجموعة من الاحياء، ما ساهم في مرور ليلة رأس السنة بأقل الخسائر، بفضل التحرك الامني الوازن وجهود مختلف المتدخلين.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن جل التوقيفات التي شهدتها المدينة أمس الاحد كانت بسبب حالات السكر العلني وحيازة المخدرات، مع تسجيل ارتفاع طفيف في معدل حوادث السير المسجلة بفعل السياقة تحت تأثير الكحول.

 

وحسب مصادر “كشـ24” فإن بعض الحالات المعزولة للفوضى التي سجلت بمحيط بعض الملاهي الليلة لم تخرج عن المعتاد، وما يسجل يوميا، وقد تم التعامل معها بحزم ووفق القانون.

ويشار أن التعبئة لضمان مرور الاحتفالات بشكل جيد، شملت مجموعة من المصالح التي رافقت وواكبت التحركات الامنية ومن ضمنها عناصر واعوان السلطة المحلية و القوات المساعدة و الوقاية المدينة والهلال الاحمر وغيرها من المصالح، الى جانب الاطقم الطبية بمختلف اقسام مستشفيات المدينة التي تجندت تحسبا لاي طارئ.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة