لعشاق العصائر الباردة.. حجز 5 اطنان من الفواكه الفاسدة الموجهة لمحلبات بمراكش +صور

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت لجنة مختلطة من المصالح الصحية بمراكش قبل قليل من زوال يومه الخميس 20 ماي، من ضبط كميات كبيرة من الفواكه الفاسدة المجمدة، داخل مخزن للتبريد بمنطقة جنان السبيل بتراب الملحقة الادارية أمرشيش بمراكش.

وحسب مصادر كشـ24″ فإن لجنة تابعة للقسم الاقتصادي بولاية جهة مراكش، كانت في مهمة رقابية روتينية حين ضبطت كمية من الفواكه الفاسدة المجمدة لدى إحدى المحلبات، وبعد التحقيق في مصدر الفواكه المذكورة وظروف تخزينها، تبين انها قادمة من مخزن يزود مجموعة من محلبات مراكش بالفواكه المجمدة، الجاهزة لصناعة العصائر الباردة.

وفور استجماع المعطيات بشأن هذه المنتوجات المشكوك في سلامتها، تشكلت لجنة مختلطة تتضمن ممثلي مختلف المصالح، في مقدمتهم المصالح الصحية بالقسم الاقتصادي بولاية الجهة، وممثلي المكتب الجماعي لحفظ الصحة، والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، والسلطات المحلية ومصالح الامن، وتمت مداهمة المخزن.

وقد تم العثور بعد الانتقال للمخزن المذكور على كمية ضخمة من الفواكه المجمدة ناهزت 5 اطنان، تشمل اساسا فواكه “الكيوي” و الفراولة و “الكاكي” والتي تم حجزها في افق اتلافها، وترتيب الجزاءات في حق المتورطين في تخزين وتوزيع هذه المنتجات .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة