لصوص على متن “كات كات” يقطعون خدمة الأنترنت على أحياء بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تعاني ساكنة أحياء بالمحاميد بتراب مقاطعة المنارة بمراكش، منذ أيام من انقطاع خدمة الأنترنت والهاتف الثابت بسبب تعرض منشآت الربط للسرقة من طرف أفراد عصابة إجرامية على متن سيارة رباعية الدفع.

وأفادت مصادر “كشـ24″، أن فصول العملية الإجرامية التي كان حي المحاميد 7 مسرحا لها، تعود إلى الساعات الأولى من صباح أول أمس الخميس 21 نونبر الجاري، حينما عمد ثلاثة أشخاص على متن سيارة رباعية الدفع، يرتدون سترات وكأنهم مستخدمين تابعين لإحدى شركات الإتصالات (عمدوا) إلى فتح إحدى البالوعات التي تحتوي على حبال الربط النحاسية الخاصة بخدمة الهاتف والأنترنت، وشرعوا في سحبها.

وتضيف مصادرنا، أن العملية الإجرامية التي وقعت نحو الساعة الثالثة صباحا بالشارع الواقع قبالة إقامتي الإمام الشافعي والإمام مالك، عاينتها امرأة مسنة من شرفة بيتها والتي اعتقدت للوهلة الأولى أن الأمر يتعلق ربما بإصلاحات إضطرت الشركة التي ينتمي اليها هؤلاء المستخدمون إلى إجرائها في هذا الوقت المبكر من الصباح، غير أن الطريقة التي يسارع بها الثلاثة الى سحب الحبال النحاسية أثار شكوك المرأة ما دفع بها إلى استفسارهم عن الأمر قائلة “آش تديروا”، حينها رمى اللصوص بالمسروقات داخل السيارة وغادروا المكان بسرعة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن تجزئة برادي وجزء من المحاميد 9 شهدت هي الأخرى بالتزامن سرقة الأحبال النحاسية للإتصالات، مما يرجح أن العملية الإجرامية للعصابة المذكورة امتدت لهاته الأحياء التي انقطعت عنها خدمة الأنترنت والهاتف الثابت.

ولفتت المصادر نفسها، إلى أن إحدى الكاميرات المثبتة في محل تجاري بإقامة الإمام مالك، رصدت العملية الإجرامية مما قد يسهل على مصالح الأمن الوصول إلى هؤلاء الجناة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة