“لاماليف” تكرم الجنرال الراحل مولاي أحمد إسماعيلي علوي في أوّل عدد من مجلتها

حرر بتاريخ من طرف

أصدرت الشركة المغربية الرائدة في مجال الإضاءة العامة والتخطيط الحضري، العدد الأول من مجلتها بعنوان “Lamalif Le Mag”، عدد غير منشور يشمل ملفًا خاصًا مخصصًا للجنرال الراحل مولاي أحمد الإسماعيلي العلوي، الذي وافته المنية بتاريخ 8 أكتوبر 2020، شخصية سرية ورمزية ذات مسيرة مهنية استثنائية.

وقالت المجموعة، إن هذا العدد يتضمن شهادات غير منشورة من حياة الجندي، المثقف، الراعي، الأب، الأخ ، الصديق …”، مشيرة إلى أن روحه الجميلة تخيم على عائلة Lamalif Group.

وأضافت المجموعة، أن تكريم هذا الرجل الذي خدم بلده وعائلته بشجاعة كبيرة وتضحية بالنفس، عمل ضروري، مشددة على أنه لا يوجد أفضل من الكتابة لتكريم ذكرى الأب والرجل الذي لم يتوقف عن تشجيع ودعم المغامرة الريادية لمجموعة لاماليف “. كتب مولاي كبير إسماعيلي علوي ، الرئيس التنفيذي للمجموعة ، في الملاحظات الافتتاحية للعدد الأول من” Lamalif le Mag “.

وأوضحت الشركة، أن إصدار “Lamalif Le Mag” متوفر باللغتين الفرنسية والعربية بمناسبة الذكرى العشرين للمجموعة، لافتة إلى أن هذه المجلة تتعقب تاريخ شركة شابة أصبحت رائدة صناعية، فضلا عن كونها مصدرًا غنيًا للمعلومات: الإنجازات، الشخصيات الرئيسية ، المقابلات الإدارية ، سياسة التنويع ، المسؤولية الاجتماعية…كل هذا موضح بالصور والرسوم التوضيحية، مشيرة إلى أن الصفحة الأولى من هذا الإصدار الأول من المجلة تناولت ثلاثة مواضيع رئيسية، هي : صنع في المغرب، تحدي كفاءة الطاقة ومدينة الغد.

وشددت المجموعة، على أن مجلة “Lamalif Le Mag” تعد أكثر من مجرد مراجعة داخلية، فهي وسيلة تستهدف جميع أصحاب المصلحة في النظام البيئي للمجموعة، مشيرة إلى أن التحيز التحريري للمجلة، يتمثل في رفع التوقيع المغربي وتعزيزه من خلال مشاركة إنجازات المجموعة وتعزيز الابتكار من خلال شراكات استراتيجية في البحث والتطوير.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة