“لارام” تمدد تعليق رحلاتها بين المغرب والصين

حرر بتاريخ من طرف

قررت شركة الخطوط الملكية المغربية تمديد قرار تعليق رحلاتها بين الدار البيضاء وبكين بسبب التطورات المرتبطة بفيروس كورونا.

وكانت شركة “لارام” قررت، في 30 يناير الماضي، تعليق جميع رحلاتها بين مطار الدار البيضاء الدولي والعاصمة الصينية بكين؛ ابتداء من 31 يناير إلى غاية 29 فبراير 2020.

وكان من المرتقب أن تستأنف الخطوط الملكية المغربية حركتها نهاية الأسبوع الماضي، لكنه تقرر الاستمرار في قرار التعليق بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد.

وعزت الشركة، تمديد قرار تعليق هذا الخط إلى التراجع القوي في الطلب على رحلات الدار البيضاء -بكين -الدار البيضاء.

وأعلنت اللجنة الوطنية للقيادة التي تم إحداثها منذ الإعلان عن حالات الالتهابات التنفسية الحادة الناجمة عن (كوفيد-19)، قفي بلاغ سابق، أنها تواصل تتبع الوضع الوبائي على المستوى الدولي وأنه من المحتمل اتخاذ تدابير إضافية .

وجاء في بلاغ الجنة ” أنه مع التذكير بأنه لم يتم رصد أية حالة إصابة بالمرض ببلدنا ، تؤكد اللجنة مواصلتها تتبع الوضع الوبائي على المستوى الدولي ، وأنه من المحتمل اتخاذ تدابير إضافية”.

وأضاف البلاغ أن هذه التدابير تتعلق أساسا ب”تأجيل التظاهرات الرياضية والثقافية المبرمجة ببلادنا ، وإلغاء التجمعات المكثفة ، وتدبير الرحلات من وإلى الدول التي تعرف تفشيا للوباء.

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، عن ارتفاع الحالات المحتملة إلى 27 حالة، لكن تبين بعد إجراءات التحاليل الطبية أنها حالات غير مؤكدة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة