“لارام” تتوصل لاتفاق مع “بوينغ”

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت شركة بوينغ الثلاثاء عن توصلها لاتفاق مع الخطوط الملكية المغربية لتوفير حلول متعددة لإدارة الطاقم من أجل دعم عمليات التخطيط وتشغيل طواقم االناقل الجوي المغربي.

وتصبح الخطوط الملكية المغربية بموجب هذا الاتفاق الأولى على المستوى الافريقي التي تستعمل حلولا متطورة، والتي تتضمن حلول جدولة الطاقم، وإعداد القوائم، وإدارة مخاطر الإعياء، بما يضمن تحسين عمليات التخطيط، وخفض التكاليف – مع خيارات لإضافة وحدات في المستقبل.

وسيتم تقديم هذه الحلول عبر منصة Boeing AnalytX من خلال شركة جيبسين التابعة لبوينج.

وقال احسان منير ، نائب رئيس المبيعات والتسويق التجاري لشركة بوينغ: “نحن متحمسون لتقديم أحدث قدرات تحليلات البيانات لدعم الناقل الجوي المغربي”. “تم إنشاء حلول تحسين طاقم العمل لمساعدة عملائنا على تحسين أداء الطواقم عبر كل الأسطول”.

ويهدف نظام Crew Pairing إلى مساعدة شركات الطيران في جدولة الطواقم الجوية وإنشاء قوائم محسنة لواجبات أفراد الطاقم، وتحسين كفاءته مع خفض التكلفة. فيما يسمح نظام إعداد قوائم الطاقم Crew Rostering لشركات الطيران بإنشاء قوائم تراعي تفضيلات أفراد الطاقم والقيود ذات الصلة، مع تقليل الوقت اللازم للتنفيذ. وتوفر حلول إدارة مخاطر الإعياء Crew Tracking حلولا للحد من مخاطر الإعياء في قوائم الطاقم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة