“لابيل في” تساهم بمبلغ 50 مليون درهم في صندوق مواجهة كورونا

حرر بتاريخ من طرف

قررت مجموعة (لابيل في)، اليوم الأربعاء، المساهمة بمبلغ 50 مليون درهم في الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا، الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وذكر بلاغ للمجموعة أنه “بعد إحداث الصندوق الخاص لتدبير جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس”، فإنها “تستجيب لهذا البعد التضامني وتقرر المساهمة بمبلغ 50 مليون درهم”.

وأضاف البلاغ أن مجموعة (لابيل في) تواجه منذ عدة أسابيع حالة استثنائية من التوافد على متاجر علاماتها التجارية “كارفور”، و”كارفور ماركت”، و”أتكادو “، مؤكدة أنها اتخذت منذ بداية هذه الأزمة الصحية كافة الاحتياطات وعبأت جميع فرقها في المتاجر، وعلى المنصات، وفي المقرات، لمواجهة هذا التحدي والاستمرار في خدمة المغاربة على أفضل وجه ممكن.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه من خلال تدبيرها وكافة مستخدميها، تدعم مجموعة (لابيل في) المجهودات الوطنية الرامية إلى تدبير هذه الأزمة الصحية في كافة التراب الوطني، وتجدد التزامها بأن تكون في مستوى الوضع الراهن، وفية دائما لشعورها بالواجب والمسؤولية.

وخلص البلاغ إلى أن هذه المساهمة المالية تندرج في إطار المرسوم الصادر يوم الاثنين 16 مارس الجاري، و القاضي بإحداث حساب خصوصي لتغطية النفقات الصحية الاستثنائية ودعم القطاعات المتضررة من الأزمة غير المسبوقة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة