لأول مرة.. رمضان وغيمس ومغنو راب مغاربة يلتقون جمهورهم بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

يعود ميتر غيمس، مغني الراب الفرنسي من أصول كونغولية، بمشاركة نجوم كبار إلى مراكش، بمناسبة الدورة الثالثة من تظاهرة “نجوم في الساحة”، حيث سيحيي حفلاً ساهراً، يوم الأحد الأخير من عام 2019 في ساحة جامع الفنا.

وحسب بلاغ للمنظمين فإن جمهور ساحة جامع لفنا سيكون على موعد مع كل من “ميتر غيمس”، و”دادجو”، و”لارتيست”، وأمينوكس، والحر، ومحمد رمضان، ليمثلوا مختلف الأنماط الموسيقية المحبوبة لدى الجمهور .

وتطمح تظاهرة “نجوم في الساحة” وفق المنظمين، إلى “دعوة الفنانين المرموقين لإحياء حفلات كبيرة على إيقاعات ثقافة (الهيب هوب) والمنوعات الفرنسية”.

ويقول المنظمون: إن هذه التظاهرة المجانية، التي هي وليدة مبادرة من يوسف أعراب، الذراع اليمنى لميتر غيمس وصديق طفولته، ستمنح للجمهور المغربي، للسنة الثالثة على التوالي، “لحظات احتفال متميزة”.

وحسب بلاغ النسخة الجديدة من التظاهرة، يعتبر “ميتر جيمس” أن: “نجوم في ساحة جامع الفنا، يعد واحدا من أهم المواعيد، التي لا يمكن الاستغناء عنها في البرمجة الثقافية لمراكش، وإنه لمن دواعي فخرنا أن ننظم حدثًا فنيا يحمل رسالة سلام ومحبة وإخاء. إنها أيضًا طريقتنا في التعبير للملك محمد السادس؛ ولجميع المغاربة، حبنا الكبير للمغرب وشعبه، واستعدادنا للمساهمة في الديناميات الاقتصادية، والاجتماعية الكبرى للبلاد”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة