كِشـ24: تكشف هوية الزوج الذي شوه وجه زوجته بشفرة حلاقة بمراكش ومعطيات حصرية في الموضوع

حرر بتاريخ من طرف

لاتزال عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تباشر تحقيقاتها وتحرياتها في جريمة تمزيق رجل وجه زوجته بواسطة شفرة للحلاقة “زيزوار” الأسبوع الماضي مما ادى الى إصابتها بجروح خطيرة تطلبت إجراء عملية رثق استغرقت ساعات قبل رثقها.

وحسب معلومات حصلت عليها “كِشـ24” من مصادر عليمة فان مذكرة بحث على الصعيد الوطني تم تعميمها، قبل الاستماع الى الضحية من طرف عناصر الشرطة القضائية بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش.

المتهم وهو عشريني يسمى “بوجمعة.خ” من ذوي السوابق العدلية، بعد اعتدائه الشنيع على زوجته بدا ومنذ ايام قليلة الى تهديدها عبر مكالمات مجهولة تضيف مصادرنا، حيث أصبحت الضحية وعائلتها يعيشون حالة من الذعر والخوف الدائمين، في الوقت الذي عرفت فيه قضية “خولة” تعاطفا كبيرا من طرف ساكنة المدينة بل وتعدته الى خارجها، حيث علمت “كِشـ24” من مصدر حقوقي ان جمعية فرنسية أبدت اهتماما كبيرا بالموضوع، وعرضت على العائلة مساعدة الضحية على إجراء عملية تجميل باحدى المستشفيات الخاصة بباريس، الامر الذي لم تحسم فيه العائلة بعد.

وتعود فصول هذه القضية الى الأسبوع الماضي وذالك عندما حول رجل وجه زوجته إلى ما يشبه خريطة بعدما انهال عليها بواسطة شفرة حلاقة ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة استدعت رتقها بنحو30 غرزة.

وقالت مصادر مطلعة، إن الزوجة البالغة من العمر17 عاما، أصيبت بجروح على مستوى يديها حينما كانت تصد الإعتداء الذي تعرضت له صباح اليوم السبت بمنزل الزوجية بعرصة ابن ابراهيم بالمدينة العتيقة لمراكش.

الزوج الذي غادر السجن قبل أسابيع والذي يعد من ذوي السوابق العدلية كان يصيح بشكل هستيري وهو يمزق وجه شريكة حياته مبررا فعلته الإجرامية بالرغبة في تشوية جمالها حتى لاتتمكن من الزواج مرة أخرى في حال طلاقها منه. جديد 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة