كورونا يُواصل حصد الأرواح بالمغرب و1446 شخصا يتعافون من المرض

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت وزارة الصحة تسجيل 1446 حالة شفاء جديدة بين المصابين بـ”فيروس كورونا” في المغرب خلال 24 ساعة الأخيرة، ليرتفع مجموع المتعافين إلى 53929 منذ تفشي الجائحة بالبلاد، وإلى حدود الساعة السادسة من عشية اليوم السبت 05 شتنبر الجاري، بنسبة شفاء 76.9 في المائة.

ووفق آخر المعطيات الصادرة عن الوزارة، فإن عدد الوفيات بفيروس “كورونا” ارتفع إلى 1329 بعد تسجيل 37 وفاة جديدة، خلال 24 ساعة الأخيرة.

وتتوزع حالات الوفاة الجديدة على كل من جهة مراكش بـ10 حالات، تتوزع على عمالة مراكش بـ7 حالات، الرحامنة بحالتين وحالة واحدة بالصويرة، تليها جهة فاس مكناس بـ8 حالات، تتوزع على فاس بثلاث حالات، حالتين بكل من تاونات ومولاي يعقوب، وحالة بمكناس، ثم جهة الدار البيضاء سطات بـ7 حالات، تتوزع على الدار البيضاء الكبرى بـ6 حالات، وحالة واحدة بالمحمدية، ثم جهة الرباط سلا القنيطرة بأربع حالات، 3 منها بالقنيطرة، وحالة بالصخيرات تمارة، ثم جهة طنجة تطوان الحسيمة، بعمالة طنجة أصيلة، حالتين بورزازات، وحالة بكل من الفقيه بن صالح، وأكادير.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة