كشـ24 تنشر لائحة ممثلي الساكنة بمجلس مقاطعة المدينة والمجلس الجماعي لمراكش

حرر بتاريخ من طرف

مكنت الانتخابات الجماعية التي جرت برسم استحقاقات 8 شتنبر الجاري، من تجديد الدماء بمجلس مقاطعة المدينة ووسط ممثلي المقاطعة بالمجلس الجماعي لمراكش.

وستكون ساكنة المدينة العتيقة لمراكش ممثلة بمجلس مقاطعة “المدينة” بـ37 عضوا من مختلف الهيئات السياسية المنتخبة منهم 17 ممثلا للساكنة بالمجلس الجماعي لمراكش.

ويتعلق الامر بالنسبة لممثلي الساكنة بالمجلس الجماعي بكل من فاطمة الزهراء المنصوري، ومحمد الادريسي، ومحمد بلعروسي، عن الاصالة والمعاصرة، وعبد الصمد العكاري، واحمد خوبة عن التجمع الوطني للاحرار، وعبد الصادق بيطاري عن حزب الاستقلال، وخالد الفتاوي عن حزب الاتحاد الاشتراكي، وكمال ماجد عن حزب الاتحاد الدستوري، وعبد الرزاق جبور عن العدالة والتنمية، وعبد الصادق بوزاهر، عن حزب الحركة الشعبية ومصطفى مطهر، عن الحركة الديمقراطية الاجتماعية.

وبالنسبة للمنتخبات عن اللوائح النسائية، يتعلق الامر بكل من امينة المغاري القصري، ورقية العلوي حاجب عن حزب الاصالة و المعاصرة، وعتيقة بوستة عن حزب الاستقلال، وخديجة فضي عن حزب العدالة والتنمية، ونجية عوجاجي عن حزب التجمع الوطني للاحرار، واخديجتنا ماء العينين عن حزب الاتحاد الاشتراكي.

وبالنسبة لممثلي الساكنة بمجلس مقاطعة المدينة، فإن الامر يتعلق بخالد اجديري، واسماعيل شعوف، وجمال علال الخير، وعصام مرزاق عن الاصالة والمعاصرة، وعبد العاطي بنباضريف، وحسن ابودرقة عن التجمع الوطني للاحرار، واحمد بنسافي عن حزب الاستقلال، وعبد الرحيم الفيرامي عن العدالة والتنمية، ورشيد عزيزي العلوي عن الحركة الشعبية، وعبد الغني ابو فراسي عن الحركة الديمقراطية الاجتماعية، ونور الدين الفرتي عن حزب الوحدة والديمقراطية، والمصطفى الشهواني عن الاتحاد الدستوري، ومحمد رضا العلوي عن الاتحاد الاشراكي.

اما المنتخبات عن اللوائح النسائية بمجلس المقاطعة، فإن الامر يتعلق بكل من فاطمة نوخال ونرجس اشمال عن الاصالة والمعاصرة، وحنان سنوك عن التجمع الوطني للاحرار، وجنان بيطاري عن حزب الاستقلال، ونعيمة مطهر عن الحركة الديمقراطية الاجتماعية، ونجيبة بوجان عن العدالة والتنمية ونادية غماري عن حزب الاتحاد الاشتراكي .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة