كشـ24 تكشف موعد محاكمة رئيس قسم الشؤون الإقتصادية بولاية جهة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصدر مطلع أنه تم تحديد تاريخ بدء أول جلسة لمحاكمة عبد اللطيف العزوزي، رئيس القسم الاقتصادي والاجتماعي بولاية جهة مراكش، وذلك بعد توجيه تهمة الارتشاء له، عقب اعتقاله الخميس المنصرم، متلبسا بتلقي رشوة مفترضة قدرها 120 ألف درهم داخل مكتبه الوظيفي.

ووفق المصدر ذاته، فمن المنتظر ان تكون اول جلسة لمحاكمة المعتقل على ذمة القضية التي هزت الرأي العام المحلي والوطني، يوم الخميس 19 دجنبر المقبل بغرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش.

وعلمت كشـ24 أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، قد قرر إحالة المشتبه فيه على غرفة الجنايات الإبتدائية، بعد متابعته في حالة اعتقال وإيداعه السجن المحلي لوداية.

وكان المتهم اقتيد إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدارالبيضاء لتعميق البحث معه بعد إخضاع منزله لعملية تفتيش بشكل دقيق بحضور الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف.

وحسب مصادر خاصة للجريدة، فإن شكاية تقدم بها مستثمر معروف بالقطاع السياحي لدى المصالح المختصة برئاسة النيابة العامة، هي التي تكون قد أطاحت بالمسؤول البارز الذي قضى نحو ثلاثة عقود على رأس القسم الاقتصادي والاجتماعي بولاية جهة مراكش آسفي، عاصر خلالها عددا من الولات، كما سبق له أن تقلد منصب الكاتب العام بالنيابة بولاية جهة مراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة