“كشـ24” تكشف معطيات عن رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أشرف والي جهة مراكش عبد الفتاح لبجيوي صباح يومه الجمعة 5 غشت الجاري على تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بمراكش.

وهكذا تم تنصيب السيد مصطفى علبي المزداد بالمحمدية سنة 1971 باشا على الوحدة الترابية لتسلطانت المحدثة بموجب التقسيم الإداري الجديد وهو حاصل على الإجازة في الحقوق وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية الفوج السابع، وسبق له أن شغل منصب قائد في بعض المدن مثل سلا فاس ومراكش إلى أن تمت ترقيته على رأس باشوية تسلطانت.

– السيد ابراهيم بوسيار المزداد سنة 1971 بشتوكة ايت باها حاصل على دبلوم الدراسات المعمقة في تسيير المقاولات ودبلوم المعهد الملكي للإدارة الترابية، شغل منصب قائد بمدينة تطوان قبل أن يلتحق بعمالة مراكش.

– الآنسة زكية حسام مزدادة سنة 1983 بسطات، خريجة المعهد الفوج 51 حاصلة على الماستر من كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسطات تخصص التسويق والعمل التجار، تم تعيينها على رأس الملحقة الإدارية الجديدة رياض السلام المنبثقة عن التقسيم الإداري الأخير.

– السيد محمد ويا المزداد سنة 1986 بتنغير خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية الفوج 51 حاصل على دبلوم الماستر هندسة التربية الإجتماعية بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بأكادير، تم تنصيبه قائدا للملحقة الإدارية تسلطانت المنبثقة عن التقسيم الإداري الجديد.

– السيد أحمد السباهي مزداد سنة 1965 بمراكش تم تعيينه بقسم الشؤون الداخلية بعمالة مراكش بعدما كان يشغل قائد لقيادة تيديلي مسفيوة.

وهنأ الوالي لبجيوي رجال السلطة الجدد متمنيا لهم مسارا مهنيا موفقا، وذكرهم بتوجيهات جلالة الملك لتجسيد المفهوم الجديد للسلطة بكل معانيه وفلسفته عبر تجسيد سياسة القرب ونهج الحكامة الجيدة والإنفتاح على المواطنين والنخب وبالتعاون الإيجابي مع كل الشركاء سواء كانوا مؤسسات منتخبة أو هيئات أو مجتمع مدني.  

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة