كشـ24 تكشف معطيات خطيرة حول نشاط عصابة القرصنة المعلوماتية بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر جيدة الاطلاع لـ “كشـ24” عن معطيات خطيرة بخصوص نشاط شبكة القرصنة المعلوماتية التي تم تفكيكها اول امس الجمعة بمراكش، من طرف مصالح الشرطة القضائية.

ووفق مصادرنا، فإن افراد العصابة تورطوا في تقديم خدمة خطيرة لمجموعة من الازواج بمراكش، حيث مكنت العصابة عدد من الازواج بمراكش من وسائل ممنوعة للتجسس على هواتف زوجاتهم والتصنت على مكالماتهن، كما وفرت لزوجات من اتسر معروفة نفس الامكانية للتجسس على هواتف ازواجهن والتصنت على مكالماتهم، من خلال برامج وتطبيقات ممنوعة، تتيح الاطلاع على المعطيات الشخصية المخزنة في الهواتف.

وتضيف مصادرنا ان مصالح الامن بمراكش باشرت الاستماع لمجموعة من الضحايا، الى جانب مجموعة من المستفيدين من هذه الخدمات الغير قانونية، وسط توقعات بسقوط مجموعة اخرى من المتورطين في نشاط العصابة، التي تنشط ايضا في قرصنة واستغلال المعطيات البنكية الخاصة بالأغيار.

ويشار ان مصالح الشرطة القضائية بمراكش تمكنت من الاطاحة بعنصر جديد مهم في عصابة القرصنة المعلوماتية التي تم تفكيكها الاسبوع الجاري.

ويتعلق الامر وفق مصادر “كشـ24″، بموظف في احدى شركات الاتصالات، والذي كان يوفر معطيات سرية وخاصة بمستحدمي الشبكة لافراد العصابة التي يقودها مسير سابق لاحد المقاهي المعروفة بجليز بمراكش، لاستغلالها في نشاطها الاجرامي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة