كشـ24 تكشف لائحة ممثلي ساكنة دائرة المنارة بمجلس المقاطعة وجماعة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

افرزت استحقاقات 8 شتنبر الجاري مجموعة من الاسماء التي ستمثل ساكنة مقاطعة المنارة المترامية الاطراف، بمجلس المقاطعة، ودخل المجلس الجماعي لمراكش.

وستكون ساكنة مقاطعة “المنارة”، ممثلة بمجلس المقاطعة بـ 40 عضوا منهم 14 منتخبة، من مختلف الهيئات السياسية، من ضمنهم 20 ممثلا للساكنة بالمجلس الجماعي لمراكش 7 من بينهم نساء.

ويتعلق الامر بالنسبة لممثلي ساكنة مقاطعة المنارة بالمجلس الجماعي لمراكش، بكل من طارق حنيش وعبد الله الامكاري ومحمد احسيسين عن حزب الاصالة والمعاصرة وعبد الواحد الشافقي، وامين عباس البارودي والحبيب امهيدرة عن التجمع الوطني للاحرار، ومحمد توفلة وعبد المجيد ايت القاضي عن العدالة والتنمية، وعبد المجيد الدمناتي عن حزب الاستقلال، وعبد الرحيم تق تق عن الحركة الشعبية، والبشير جوهر عن الحزب الاشتراكي الموحد، ومعاد الموسولي عن الاتحاد الدستوري، ولحسن حبيبو عن الاتحاد الاشتراكي.

اما بالنسبة للمنتخبات الممثلات لساكنة مقاطعة المنارة بجماعة مراكش، فيتعلق الامر بنسيمة سهيم ونادية الادريسي سليطين عن حزب الاصالة و المعاصرة، وامل الملاخ وفاطمة شوتين عن حزب التجمع الوطني للاحرار، وشيدة لشهابي عن حزب الاستقلال، وأمال ميصرة عن حزب العدالة والتنمية، ورجاء وردك عن حزب الاتحاد الدستوري.

وفي ما يخص ممثلي الساكنة بمجلس المقاطعة، فيتعلق الامر بتوفيق بلوجور وعبد الاله الغلف وعبد العزيز الباز عن حزب الاصالة والمعاصرة، ومحمد فيصل درداري وانس الوماني وعبد اللطيف المليحي عن التجمع الوطني للاحرار، وعادل متصدق وزكريا لغريب عن العدالة والتنمية، ومصطفى ايت عدي عن الحركة الشعبية، ويونس بوسكسو عن حزب الاستقلال، واحمد بنخدة عن الحزب الاشتراكي الموحد، وعبد السلام البلال عن الاتحاد الدستوري، وعزيز حيكان عن الاتحاد الاشتراكي.

ويتعلق الامر بالنسبة للمنتخبات الممثلات للساكنة بمجلس المقاطعة، بكل من كميليا بنجلون وعائشة مقتع من حزب الاصالة والمعاصرة، وسناء نور وبشرى بركات عن حزب التجمع الوطني للاحرار، وايمان الهيلالي عن حزب الاستقلال، ورقية اوشويض، وفائزة أزات عن حزب الاتحاد الدستوري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة