كشـ24″ تكشف تفاصيل حصرية عن جريمة القتل التي هزت مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الامن بمراكش في الساعات الاولى من صباح يومه الاحد 12 غشت، من توقيف مرتكب جريمة القتل التي كان منزل بدوار الكدية بتراب مقاطعة جيليز، مسرحا لها مساء امس السبت، وراح ضحيتها شخص من ذوي السوابق العدلية،.

وحسب مصادر عليمة لـ”كشـ24″ فإن مصالح الشرطة القضائية تحت اشراف مباشر لـ”محسن مكوار” رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية، باشرت ابحاثها تحت إشراف النيابة العامة فور وقوع الجريمة، مدعومة بمصالح الشرطة العلمية والتقنية التي قامت بعملية مسح كامل لمسرح الجريمة، قبل ان تتمكن الشرطة القضائية في ظرف وجيز من الوصول الى هوية الجاني الذي اجهز على غريمه ولاذ بالفرار،  حيث لم تمضي سوى ساعتين قبل ان تتمكن عناصر الشرطة القضائية من توقيف الجاني.

وتضيف المصادر، ان الجاني كشف عن سبب الخلاف الذي تحول الى شجار عنيف اثناء سهرة خمرية بالمنزل مسرح الجريمة، مشيرا أن سببه الرئيسي الشذوذ الجنسي، حيث حاول ضحية جريمة القتل إجيار الجاني على مضاجعته وهو ما رفضه الاخير ، لينشب شجار بينهما انتهى بتوجيه طعنة قاتلة للهالك.

وقد تم وضع الجاني الذي كان يشغل عون سلطة سابق بإحدى الملحقات الإدارية بمراكش، والذي اعترف بالمنسوب اليه، رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على انظار النيابة العامة .

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة

المقالات الأكثر قراءة