“كشـ24” تكشف تفاصيل توقيف ومتابعة أفراد شبكة للدعارة من ضمنهم خليجيين

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت فرقة الاخلاق العامة بولاية امن مراكش، في الساعات الاولى من صباح أول امس الثلاثاء، من توقيف عدد من السياح الخليجيين رفقة مومسات، في إطار جهود مصالح الامن بمدينة مراكش لمحاربة شبكات الدعارة بالمدينة الحمراء.

وحسب مصادر “كشـ24” فقد تم تقديم خمس مومسات وخمس سياح خليجيين فضلا عن مسيرة فيلا معدة للدعارة بمنطقة النحيل، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش صباح يومه الخميس 19 يناير في حالة سراح، في إنتظار أولى جلسات متابعتهم بتهم متعلقة بالفساد والدعارة.

 وكانت مصالح الامن بمراكش فقد قامت بمداهمة إحدى الفيلات المعدة للدعارة بالمنطقة النخيل السياحية بعد توصلها بإخبارية بخصوص الانشطة المشبوهة داخلها، حيث تمكنت من توقيف خمس فتيات في حالة سكر طافح رفقة خمسة شبان ينحدرون من إحدى دول الخليج فضلا عن مسيرة الفيلا المذكورة.

ويشار ان مصالح الامن بمراكش تشن من مدة حملة على اوكار الدعارة الراقية بالمدينة الحمراء، توجت بمتابعة العديد من السياح الخليحيين والمومسات ووسطاء الدعارة، وساهمت في الحد من تدفق السياح الخليجيين القادمين لمراكش من أجل الدعارة، بعدما خلقت الاخبار المتعلقة بهذه الحملة الامنية جدلا وتخوفا في اوساطهم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة