كشـ24 تكشف تفاصيل الحركة الانتقالية لرجال السلطة بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

شهدت عمالة إقليم الحوز، أمس الجمعة، حركة انتقالية واسعة أعلنت عنها وزارة الداخلية وطالت عددا من رجال السلطة بالحوز، وذلك في إطار تنزيل التعليمات الملكية الداعية إلى “تدشين مسار الانتقال المتدرج، من نموذج للوظيفة العمومية قائم على تدبير المسارات، إلى نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات”.

واستنادا إلى معطيات توصلت بها كشـ24، فقد جرى تنقيل حميد اليعقوبي، الكاتب العام لعمالة الحوز، إلى عمالة خريبكة التي سيشغل فيها نفس المنصب.

المعطيات ذاتها أفادت بأنه تمت ترقية أولعيد لمسافر باشا باشوية أمزميز إلى كاتب عام بعمالة إقليم آسفي، فيما تمت ترقية قائد سيدي عبد الله غيات إلى باشا على مدينة أمزميز، أما دائرة أوريكا فشهدت تنقيل قائد ستي فاطمة لشغل منصب قائد بمدينة سلا.

الحركة الانتقالية وفق المعطيات نفسها التي طالت مجموعة من قياد وباشاوات إقليم الحوز شملت تنقيل باشا تحناوت اٍلى عين السبع بمدينة الدار البيضاء.

وكشفت مصادر كشـ24 أن إجراء هذه الحركة الانتقالية في صفوف بعض رجال السلطة بالحوز فرصة لإغماء الإدارة الترابية بالأطر الجديدة المتخرجة من المعهد الملكي للإدارة الترابية والبالغ عددها 117 خريجا وخريجة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة