كشـ24 تكشف اللائحة الكاملة لممثلي مراكش بمجلس الجهة بعد اقتراع 8 شتنبر

حرر بتاريخ من طرف

جددت انتخابات 8 شتنبر الدماء بمجلس جهة مراكش اسفي من خلال انتخاب ممثلين جدد لعمالة مراكش بمجلس الجهة الذي تنافس على عضويته 162 مترشح ومترشحة بالجهة ضمنهم 17 من الإناث، الى جانب 90 امرأة ضمن الجزء الثاني.

ويتعلق الامر بالنسبة لعمالة مراكش التي خصص لها 14 مقعدا من أصل 75 مقعدا بمجلس جهة مراكش آسفي، بجل الاسماء المعروفة التي كانت في تشكيلة المجلس في الولاية الماضية و التي ضمنت مقاعدها من جديد الى جانب مجموعة من الاسماء الجديدة.

فمن حزب الاصالة و المعاصرة صاحب المقدمة في المجلس والذي حظي برئاسته في الفترة الماضية، فقد تم انتخاب كل من الرئيس السابق احمد اخشيشن الى جانب محمد العربي سليم ورحال الجديد، ومن جانب حزب التجمع الوطني للاحرار انتخب يونس بنسليمان و عبد الرحيم لعميم، كما انتخب الرشيد بن الدريوش عن حزب الحركة الشعبية، وعبد المجيد الدمناتي عن حزب الاستقلال، ومحمد العربي بلقايد عن حزب العدالة والتنمية وعبد العزيز البنين عن حزب الاتحاد الدستوري.

اما بالنسبة للتمثيلية النسائية في الدائرة الجهوية فقد افرزت انتخاب كل من حياة المشفوع عن حزب الاصالة والمعاصرة، وسعيدة ايت بوعلي عن حزب الاستقلال، ولمياء شاكيري عن حزب التجمع الوطني للاحرار، ورجاء وردك من حزب الاتحاد الدستوري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة