كشـ24 تكشف آخر تطورات الوضع الصحي للسائح الذي سقط من جبل بالحوز 

حرر بتاريخ من طرف

في متابعتها للوضعية الصحية للسائح الألماني الذي تعرض لحادث سقوط من أعلى جبل بمنطقة “امزوغد” بجماعة اجوكاك التابعة لإقليم الحوز، والذي نقل إلى المصحة الدولية الخاصة بمراكش، علمت كشـ24 من مصدر طبي أن حالة السائح الألماني مستقرة وهو على قيد الحياة.

وبحسب مصدر كشـ24 فإن السائح الألماني الذي تم إدخاله إلى العناية المركزة بالمصحة الدولية الخاصة بمراكش، خضع لتدخل جراحي عاجل لإنقاذ حياته، وذلك بعد تعرضه لثلاثة كسور على مستوى الظهر وكسر في ركبته، إثر ارتطامه القوي بالأرض عقب عطب مفاجئ في مظلته قبل محاولته النزول من قمة الجبل.

وبحسب مصادر كشـ24 فإن سقوط السائح الألماني الذي هو من هواة القفز الحر بالمظلة من قمة الجبل بمنطقة “أمزوغد”، استنفر السلطات الإقليمية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية التي حلت بعين المكان حيث وقفت على نقله على عجل عبر طائرة مروحية، إلى إحدى المصحات الخاصة بمراكش، حيث تم انقاذ حياته.

يشار أن السائح الألماني البالغ من العمر 52 سنة، و الذي قدم من تارودانت في رحلة عبر مظلته الهوائية في اتجاه اجوكاك بإقليم الحوز، تعرض لإصطدام بالأرض، عجلت بنقله للمصحة الدولية الخاصة بمراكش من أجل إجراء العلاجات الأساسية والفحوصات الطبية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة