كشـ24 تستعرض أقوى مرشحي دائرة النخيل بمراكش برسم الانتخابات الجماعية

حرر بتاريخ من طرف

على غرار باقي الدوائر الانتخابية، من المنتظر ان تشهد دائرة النخيل برسم الانتخابات الجماعية، تنافسا قويا بين مجموعة من المرشحين بهذه الدائرة الانتخابية التي سيرها حزب العدالة والتنمية خلال السنوات الستة الماضية.

ويتوقع أن تشهد الدائرة الجماعية المدينة التي تحمل الترقيم 5، تنافس 11 لائحة انتخابية على المقاعد الـ 29 بمجلس مقاطعة النخيل برسم استحقاقات 8 شتنبر 2021.

ويتوقع متتبعون للشأن المحلي، أن يشتد الصراع على في دائرة النخيل بين مجموعة من اللوائح التي يقودها مرشحون تتفاوت شعبيتهم، ومن أبرزهم يوسف ايت رياض الرئيس الحالي المجلس المقاطعة ووكيل لائحة حزب العدالة والتنمية، والمرشح الشاب احمد مروان الزنجاري وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للاحرار، وحسن المنادي وكيل لائحة حزب الاصالة والمعاصرة.

كما تشمل لائحة المتنافسين، عبد الغني طولاب وكيل لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وجمال الدين العكرود وكيل لائحة حزب الاتحاد الدستوري، وعبد الرحمن اشتيا وكيل لائحة حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية.

كما يتعلق الامر، برشيد زلاغ وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية وعبد العزيز بوسعيد وكيل لائحة حزب الاستقلال، وعادل النميلي وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية، وعبد العزيز المعموري وكيل لائحة حزب جبهة القوى الديمقراطية، ومحمد الساجد الصقلي وكيل لائحة حزب الوسط الاجتماعي.

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة