قناة تركية تبث صورا مثيرة لأول مرة عن مقتل خاشقجي

حرر بتاريخ من طرف

في تطور لمتابعتها لملف تصفية الصحفي السعودي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، بثت قناة إخبارية تركية صورا تظهر سيارتين تابعتين للقنصلية السعودية غسلتا غسيلا تفصيليا من الداخل والخارج، بعد ساعتين من مقتل خاشقجي.

وقالت القناة، إن السيارتين هما ذات السيارتين اللتين يشتبه الأمن التركي في أنهما نقلتا جثمان الصحفي من داخل القنصلية، إلى وجهة غير معلومة للتخلص منها ومحو آثار الجريمة البشعة التي اهتز لها العالم.

وكشف القناة، أن نتائج التحقيق مع موظفي محطة غسل السيارات تقع بالقرب من القنصلية السعودية بإسطنبول أكدت أن التنظيف لم يكن عاديا، وأن سائقي السيارتين أصرا على أن يكون التنظيف كاملا من الداخل والخارج.

وبينت كاميرات المراقبة المثبتة في محيط القنصلية أن السيارتين خرجتا من منزل القنصل مباشرة لمحطة غسل السيارات، التي لا تبعد أكثر من مئتي متر من منزل القنصل نفسه.

يشار إلى أن السلطات أكدت بالأدلة دخول خاشقجي القنصلية بالثاني من الشهر الجاري وأنه قتل فيها، وقد اعترفت الرياض بعد أكثر من أسبوعين بالجريمة وتسليم جثته لمعاون محلي، في حين تطالب تركيا السعودية بالكشف عن التفاصيل للوصول إلى الجثة واستكمال التحقيقات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة