قلة الاقبال على التلقيح ينهي انخراط القاعة المغطاة اسكجور بمراكش في العملية

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” ان المصالح الصحية المختصة، وبتنسيق مع السلطات المحلية، قامت بإنهاء انخراط القاعة المغطاة اسكجور بمنطقة المحاميد في عملية التلقيح ضد كوفيد، ونقل الطاقم العامل فيها الى المركز الصحي معطى الله قرب مسجد الامير مولاي الحسن انطلاقا من صبيحة يومه الجمعة 24 دجنبر.

وتأتي هذه العملية وفق مصادر “كشـ24” بسبب قلة الاقبال المسجلة على التطعيم، وخصوصا بعد تلقي جل الفئات المستهدفة للتلقيح واقتصار عمل الطاقم على تلقيح بضع مواطنين راغبين في تلقي الجرعة الثالثة في فضاء مخصص لاستقبال المئات، حيث غالبا ما يعمل الطاقم بضع ساعات في الصباح فقط قبل انهاء العمل بسبب قلة الاقبال.

وكان محيط القاعة المغطاة قد شهد عشية امس الخميس حالة من الاحتقان بين صفوف مواطنين حلوا لتلقي اللقاح دون ان يتمكنوا من ذلك، بسبب اغلاق مركز التلقيح، قبل ان يتبين لهم ان الامر يمتد منذ ايام، وأن جل الوافدين يتم توجيههم للمركز الصحي بالمحاميد القديم.

وكانت القاعة المغطاة اسكجور، قد تحولت الى مركز للتلقيح منذ شهر فبراير الماضي، بأمر من والي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو، وذلك بعد تسجيل اكتظاظ كبير وسوء تنظيم بالمركز الصحي معطى الله، والذي كان مخصصا لساكنة المحاميد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة