قرارات اغلاق تطال مقاهي الشيشا المخالفة لقرارات سلطات مراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة، ان مجموعة من مقاهي الشيشا كانت موضوع قرارات بالاغلاق، بعدما تحدت قرار منع عرض الشيشا، وواصلت تقديمها لزبائنها بشكل ملتبس وراء الابواب المغلقة، ما استدعى تحرك السلطات المحلية بمراكش.

وحسب المعطيات التي توصلت بها كشـ24″ فإن السلطات المحلية التابعة للملحقة الادارية جيليز، شنت ليلة أمس الاحد 15 مارس مدعومة بعناصر الدائرة الامنية 22، حملة لمراقبة المقاهي المعنية، ومعاقبة المقاهي المخالفة من خلال تشميع عدد منها، بموجب قرارات الاغلاق النهائي التي بلغت 9 قرارات شملت ثماني مقاهي بتراب الملحقة الادارية جليز، وحانة بتراب نفس الملحقة تم سحب الترخيص منها بسبب تقديم الشيشا.

وشملت العقوبات بمقاطعة جيليز مقهى يتواجد في شارع الحسن الثاني امام محطة القطار، الذي قامت سلطات الحي الشتوي بتنفيذ قرار الاغلاف في حقه، بسبب مواصلة تقديم الشيشا للزبناء، رغم قرار المنع المندرج في إطار التدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة الوضع الاستثنائي المتعلق بخطر تفشي فيروس كورونا.

وفي سياق متصل ، علمت “كشـ24” أن السلطات اصدرت قرارا بمنع نشاط كازينوهات المدينة مؤقتا، وهو القرار الذي التزم به كل من كازينو السعدي و كازينو المامونية منذ نهاية الاسبوع المنصرم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة