قائد ليس كباقي رجال السلطة بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر لـ”كشـ24″، أن تنصيب عبد الكريم الدجراوي القائد رئيس الملحقة الإدارية جامع الفنا، خلق الحدث خلال مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد الذي أشرف عليه والي جهة مراكش أسفي.

وأضافت مصادرنا، أنه بمجرد إعلان والي الجهة عن إسم عبد الكريم الدجراوي كرئيس للملحقة الإدارية جامع الفنا، تعالت موجة من التصفيق والهتافات تفاعلا مع قرار تنصيب القائد الجديد الذي اعتبره المجتمع المدني في محله نظرا لما يتميز به الرجل من خصال حميدة بعدما تدرج في مجموعة من المسؤوليات حيث شغل منصب خليفة قائد بملحقة سيدي غانم قبل ترقيته إلى رتبة قائد بسيدي يوسف بن علي وهو المسار الذي عكسه الإشادة والتصفيق الذي قوبل به الاعلان عن تنصيبه.

 

 

وترأس والي جهة مراكش آسفي محمد صبري عصر يومه الأربعاء 27 يونيو، مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بتراب عمالة مراكش، في إطار الحركة الانتقالية الكبيرة في صفوف رجال السلطة التي أعلن عنها يوم الجمعة الماضي.

وقد تم التنصيب الرسمي لرجال السلطة التي شملتهم لائحة التعيينات الخاصة برجال السلطة الجدد بتراب عمالة مراكش، والتي تضم 41 منصبا بين رؤساء مصالح ورؤساء دوائر وقياد بعمالة مراكش، وعدد من الملحقات الادارية بالمدينة والقيادات بضواحيها، بحضور عدد من المسؤولين، ورؤساء المصالح والمنتخبين وممثلين عن المجتمع المدني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة