في ظرف قياسي.. اعتقال مرتكب جريمة المحاميد بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الامن بمراكش قبل قليل من عشية يومه السبت 16 فبراير، من اعتقال المتورط في قتل الشاب الثلاثيني الذي عثر عليه جثة هامدة صباح اليوم بحي المحاميد القديم.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن رئيس المنطقة الامنية الرابعة مرفوقا برئيس الدائرة الامنية 20 واحد عناصر فرقة الابحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، باشروا منذ العثور على الجثة تحرياتهم بالحي و محيطه، قصد معرفة الاشخاص الذين شوهدوا ليلة امس مع الضحية، قبل ان يتوصلوا الى هوية أحد مرافقي الضحية في جلسة خمرية، والذي كان يهم بمغادرة الحي ليتم توقيفه ومحاصرته بالاسئلة، ما دفعه للاعتراف على الفور بارتكابه للجريمة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن الجاني اعترف بكونه هوى على الضحية بحجر بعد خلاف بينهما خلال جلسة خمرية في خلاء يشكل نقطة سوداء في الحي، دون ان تكون له نية قتله، ولما علم صباح اليوم بإن الضحية فارق الحياة، توجه لمنزل اسرته في نفس الحي من أجل أخد ملابسه والتوجه نحو المحطة الطرقية من أجل مغادرة المدينة.

وقد تم اعتقال المعني بالامر البالغ من العمر 25 سنة، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على انظار النيابة العامة ومتابعته بالمنسوب اليه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة