في ظرف قياسي.. أمن مراكش يعتقل متورطَيْنِ في اعتداء بالسلاح الأبيض

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية 14 في ظرف وجيز من اعتقال شخصين متورطين في الإعتداء بالسلاح الأبيض على مواطنين بشارع مولاي عبد الله بمقاطعة جليز بمراكش.

وبحسب مصدر أمني ، فإن مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز، تفاعلت بشكل سريع مساء أمس الجمعة 24 يناير الجاري، مع نداء استغاثة على الخط 19 إثر تعرض مواطنين لاعتدائين متواليين بالضرب والجرح بواسطة سلاح أبيض من قبل جانيين مجهولين لاذا بالفرار صوب وجهة غير معروفة، حيث تم نقل الضحيتين على متن سيارة إسعاف إلى مستعجلات المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس لتلقي العلاج.

ويضيف المصدر ذاته، أن عناصر الدائرة الأمنية الـ14 كثفت تحرياتها الميدانية بناء على الأوصاف التي أدلى بها الضحيتين لعناصر الأمن، حيث نجحت في إيقاف المشتبه فيهما في ظرف وجيز وحجز أداة الجريمة.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن الضحيتين تمكنا من التعرف على المشتبه فيهما بكل تلقائية كما أكدا أن السلاح المحجوز هو نفسه الذي استعمله الموقوفين في الإعتداء عليهما.

وبعد تنقيط الموقوفين تبيّن أن أحدهما قد غادر المؤسسة السجنية حديثا حيث كان يقضي عقوبة سالبة للحرية من أجل جناية القتل العمد، وتم اخضاع المعنيين بالأمر لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لحين عرضهما على العدالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة