فيسبوكيون: بن بطوش أصيب بحروق في عملية مقتل “البندير” وحجة كورونا غبية

حرر بتاريخ من طرف

تداولت صفحات عديدة بمواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن زعيم الجبهة الانفصالية المدعو ابراهيم غالي يتردد كتيرا على جناح dermatología إختصاص جلد وهذا الجناح خاص بأصحاب حروق الجلد و التجميل.

وقال نشطاء على الفيسبوك إن ما يستنتج من هذه المعلومات أن “بن بطوش” اصيب بحروق يوم الواقعة التي راح ضحيتها “داه البندير” معتبرين أن “حجة كورونا غبية لأن مرضى كورونا لا يقضون اكتر من شهر”.

وكشف موقع “لاراثون” الإسباني تفاصيل غير مروية عن الضربة التي أسفرت عن مقتل قيادي مسلح لدى جبهة البوليساريو يدعى “الداه البندير” يوم 7 أبريل، في عملية لم تنجح في اختراق الجدار الدفاعي للمغرب.

وقالت الجريدة الإسبانية إن إبراهيم غالي، رئيس جبهة البوليساريو الانفصالية،كان المستهدف الأول خلال الضربة العسكرية المغربية ،التي اسفرت عن مقتل “الداه البندير” وإصابة مسلحين آخرين .

واختفى زعيم الجبهة، ابراهيم غالي، مباشرة بعد قيادته لعدد من العناصر في محاولة للتسلل من الجدار الدفاعي رفقة الداه البندير ومجموعة من المسلحين، حيث لم يظهر له أثر حتى أنه لم يحضر عزاء رفيقه ولم يعلق على مقتله، قبل أن يظهر في حالة صحية خطيرة و روّج أنه أصيب بفيروس كورونا وقيل أنه سبب علاجه في أحد المستشفيات بإسبانيا.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة