فيديو لمعاقرة الخمر ومشاهد اباحية داخل تاكسي بمراكش يهز الرأي العام

حرر بتاريخ من طرف

اهتز رواد مواقع التواصل الاجتماعي على وقع فضيحة جديدة بمراكش، بعد تسرب مقطع فيديو فاضح لمومسات خلال احتفالهن بطريقة وصفت بالاباحية داخل سيارة اجرة صغيرة.

وحسب ما يظهره المقطع الفاضح، فإن سيارة الاجرة التي يظهر رقمها كما يظهر بوضوح وجه سائقها، حملت المومسات من امام ملهى ليلي معروف بقلب جيليز، وفور ولوجهن لسيارة الاجرة شرعن في الاحتفال وتصوير انفسهن في وضعيات جنسية، وتبادل عبارات اباحية باللهجتين المغربية و الخليجية، فيما ظهر سائق التاكسي وهو يشاركهن الاحتفال وشرب الخمر اثناء السياقة، ما شكل صدمة لدى المتتبعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر مهتمون تداولوا الفيديو الذي تحفظت “كشـ24” عن نشره، ان محتوى الفيديو يترجم حجم تفشي ظاهرة الدعارة بالمدينة الحمراء، ومدى انخراط مجموعة من سائقي سيارات الاجرة في الظاهرة على شاكلة ما جسدته مشاهد من فيلم “الزين لي فيك”، الذي سلط الضوء على العلاقة الوثيقة بين بعض السائقين والمومسات، و انخراطهن في العمل رفقتهن كجزء من فريق العمل.

وطالب مهتمون باعتقال المتورطين في الواقعة، وتنزيل اقصى العقوبات بالمومسات وسائق التاكسي المعني، كي يكونوا عبرة لغيرهم من ممتهني الدعارة والمتعاونين معهم من سائقي سيارات الاجرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة