فيديو صادم لرجل يمارس الجنس على رضيعة يهز مواقع التواصل وحقوقيو مراكش يطالبون بتدخل عاجل

حرر بتاريخ من طرف

طالب فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بمراكش المنارة، السلطات من أجل تدخل عاجل لفتح تحقيق في فيديو صادم يتم تبادله عبر تقنية الواتساب” يظهر رجلا يمارس الجنس على طفلة رضيعة لايتعدى سنها بضعة اشهر.

وقال الفرع في بلاغ له توصلت “كشـ24” بنسخة منه، إن “مواقع التواصل الاجتماعي ، تتدوال شريط فيديو توصلنا به الفرع، أقل ما يمكن وصفه انه وحشي ولا يمثل للانسان باية علاقة، فيديو مقزز ومؤثر حد الصدمة ، حيث يظهر قمة الانحطاط والاستغلال الجنسي لطفلة يبدو انها رضيعة” .

وطالب البلاغ “السلطات القضائية والجهات المختصة في جرائم الانترنيت، فاجراء تحقيق وتحديد المسؤوليات وترتيب الجزاءات القانونية على مقترف هذا الفعل الشنيع الذي يعد انتهاكا صارخا لكل القيم الانسانية ، وتطاولا على حرمة وسمعة الطفل وكرامته وكافة حقوقه”.

وجددت الجمعية مطالبتها بـ”متابعة ومحاكمة اي استعمال  استغلالي الجنسي  للاطفال ،مع تشديد العقوبات وتصليبها في جميع القضايا التي تهم انتهاك حقوق الطفل خاصة مثل هذه الافعال التي تدخل في خانة الانتهاكات الخطيرة لحقوق الانسان، والجرائم البشعة التي يجرمها القانون”.

ودعا البلاغ “الجهات المختصة الى اصدار قانون يجرم نشر صور الاطفال ضحايا الانتهاكات او الذين يعيشون اوضاع صعبة ،لما قيشكله ذلك من تاثير سلبي على نفسيتهم  ووسطهم الاجتماعي”.

و”ناشد رفاق الهايج “مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي الى عدم تعميم هذا الشريط “.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة