فيديو جنسي جديد يكشف تورط فندق آخر في الدعارة بمولاي ابراهيم ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تواصل إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” فضح ما تسميه بواقع الدعارة الذي يسئ لجماعة مولاي ابراهيم المعروفة بساكنتها القروية المحافظة، من خلال تسريب فيديو جنسي جديد تم تصوير لقطاته داخل فندق آخر بالمركز الحضري للجماعة المذكورة.

ويظهر الفيديو الذي تصل مدته إلى ست دقائق مشهدين خليعين بطلتهما مسيرة الفندق المذكور التي أشار لها الشريط بالإسم، أثناء ممارستها الجنس مع زبونين مقابل مبالغ مالية تراوحت بين 70 و100 درهم.

وتجدر الإشارة إلى أن نشطاء جمعويين سبق لهم أن نظموا أشكال احتجاجية بجماعة مولاي ابراهيم للتنديد بتنامي مظاهر الفساد الأخلاقي وتحول بعض الفنادق إلى أوكار للدعارة، وهي الإحتجاجات التي قوبلت بمحاولات إسكات الأصوات المناهضة لهذا الواقع من طرف لوبيات الفساد التي جرت عدد من الناشطين إلى القضاء بتهمة التشهير قبل أن تتم تبرئتهم.

وكانت جماعة مولاي ابراهيم بضواحي مراكش إهتزت أمس الثلاثاء 29 نونبر الجاري، على وقع فضيحة جنسية بعد نشر فيديو يظهر إحدى المومسات في وضع مخل بالآداب مع شخص داخل أحد الفنادق غير المصنفة بالمركز الحضري للجماعة المذكورة.

ويظهر الفيديو الذي نشره ناشطون على إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعي والذي تصل مدته أربع دقائق، إحدى المومسات وهي تستدرج زبون يبدو أنه وراء عملية التصوير لإحدى الغرف قبل أن تشرع في ممارسة الجنس معه. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة