فوز المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش في مناظرة باللغتين الفرنسية والإنجليزية

حرر بتاريخ من طرف

لا تزال المدرسة الوطنية للتجارة التسيير بمراكش التي جعلت من الأنشطة الجامعة الموازية إحدى أولوياتها للانفتاح على العالم الخارجي، تثير الإعجاب من خلال الأندية التابعة لها. حيث قام نادي التميز Excellence’d Club بتمثيل المدرسة ببراعة في مناظرة مزدوجة ضد نادي LPS التابع للأقسام التحضيرية ابن تيمية.

وشهد يوم الجمعة 12 فبراير 2021 مواجهة بين ممثلي المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش وممثلي الأقسام التحضيرية ابن تيمية في مناظرة باللغة الفرنسية تحت عنوان “إلغاء عقوبة الإعدام”، و التي توج على إثرها الفريق الممثل للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش، فائزا بهذه المناظرة.

وبالإضافة إلى ذلك، أجريت المناظرة الثانية باللغة الإنجليزية ضد نفس الخصم في مقر المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش و ذلك يوم السبت 13 فبراير 2021 تحت عنوان ” المال لا يصنع السعادة ”.

وعلى الرغم من المستوى العالي الذي قدمه الفريقين، إلا أنه توجت مرة أخرى المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش فائزة بهذه المناظرة. كما تم تتويج الطالبة شروق طربالوتي و التي تتابع دراستها بالسنة الثانية بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمراكش، بجائزة أفضل مناظرة خلال هذه المواجهة.

ومتحدثا عن الطموحات المستقبلية لنادي التميز Excellence’d Club التابع للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بمراكش، أعلن رئيس النادي الطالب مامادو كاراموكو باه : ” نحن ناد يعمل في مجالات مختلفة ، خاصة العلمية والثقافية ، ومنفتحون على أي تبادل فكري. بفضل الدعم المستمر من إدارة المدرسة والأساتذة ، ونعتزم قريبًا الجمع بين جميع المؤسسات المتخصصة في التدبيير والتسيير والاقتصاد في مراكش، في مناظرات باللغتين الفرنسية والانجليزية “.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة