فضيحة: مستشفى يصدم تلميذا ويمنحه موعد عام لفحص عينيه بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

استغرب أب التلميذ “عثمان، س” من طول الموعد الذي منحته مصالح مستشفى الأنطاكي بمراكش لإجراء فحص طبي على عينيه والذي تجاوز العام.

وقال الأب مصطفى الذي ينحدر من جماعة لوداية في اتصال بـ”كشـ24″، إن ابنه عثمان البالغ من العمر 12 عاما والذي يتابع دراسته بالمستوى السادس ابتدائي، أصيب فجأة بنقص حاد في النظر، فتوجه الى المركز الصحي الجماعي بمركز اثنين لوداية، حيث قامت الطبيبة الرئيسية بإحالته يوم 30 أكتوبر على مستشفى الأنطاكي بالمدينة العتيقة لمراكش.

و أضاف الأب بأنه توجه إلى المستشفى العمومي المذكور في الحين نظرا للحالة المستعجلة لابنه المتبوع بالدراسة والإمتحان الإشهادي، غير أن مصالح المستشفى حددت له موعدا من أجل الخضوع للفحوصات بعد عام وذلك يوم 19 نونبر 2019.

 

 

وأكد الأب بأنه لم يستسغ طول مدة الموعد فعاد إلى الطبيبة الرئيسية بالمركز الصحي لوداية، فأكدت له بأنها أخطأت في توجيهه وبأنه عليه التوجه إلى “سبيطار الخميس”، فأخذ ابنه في اليوم الموالي 31 أكتوبر حاملا توجيه الطبيبة معه ليجد نفسه مرة أخرى بنفس المستشفى، حيث تأكد له بأن كلا الإسمين يطلقان على المستشفى العمومي المذكور الأمر الذي قد يكون اختلط على الطبيبة، والذي اعتبره الأب بمثابة تلاعب به وبابنه.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة