فضيحة ، مسلسل فضائح محمد نجيب بن الشيخ عامل القلعة

حرر بتاريخ من طرف

فضيحة ، مسلسل فضائح محمد نجيب بن الشيخ عامل القلعة
اتهم حسن بوشريط مستثمر مغربي يحمل جنسية إيطالية محمد نجيب بن الشيخ عامل قلعة السراغنة ، بابتزازه في مبلغ مالي يصل إلى 60 ألف أورو، أي حوالي 66 مليون سنتيم، لقاء الترخيص له بإقامة مشروع استثماري بالمدينة.
وأوضح المستثمرالمذكور لصحيفة كش24 أن العامل بن الشيخ طلب منه “مبلغا ماليا قال إنه يريد أن يرسله إلى ابنه الذي يدرس بباريس، وفعلا ” أعطيته هذا المبلغ المحدد في 60 ألف أورو داخل مكتبه بمقر العمالة ” يضيف حسن ل”كش24″، مشيرا إلى أن العامل وعده بالإفراج عن مشروعه الذي سبق أن أوقفه بدعوى أنه يضر بالبيئة لكنه لم يفعل،بل ” طلب مني أن أمده بمبلغ مالي آخر حدده في 150 ملون سنتيم مع إتاوة في آخر كل شهر” ـ يقول المستثمر المذكور.
كما سبق لأحد المسؤولين الجماعيين بقلعة السراغنة أن  تقدم بشكاية ضد العامل المذكور بابتزازه حيث صادر منه قطيع من البقر 25 رأس وثور وفرس ، إثر تخوف المسؤول الجماعي من قيام العامل بنزع 100 هكتار من أراضي للجموع خصصها المسؤول الجماعي لزراعة الزيتون.
في حين اتهم عبد الرزاق الورزازي رئيس المجلس البلدي لمدينة العطاوية العامل ذاته بابتزازه في مبلغ مالي قدر في 100 مليون سنتيم ادعى العامل ـ حسب الورزازي ـ  لصحيفة “كش24” تخصيصه لمهرجان محلي قبل أن يكتشف المتضرر أن الشيك تم سحبه من طرف مقاول أقام بعض الإصلاحات بضيعة العامل المذكور.
وفي نفس السياق اتهم عبد المجيد سدون عامل الإقليم بالابتزاز من خلال سلبه مبلغ 20 مليون سنتيم أداها عبر شيكين كل واحد يحمل 10 ملايين سنتيم  لرئيس قسم الاقتصادي بالعمالة من أجل المساهمة في تنظيم مهرجان بن جرير في وقت سابق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة