فضلام: اعتصام غرفة الصناعة والتجارة والخدمات لا مبرر له والغرض منه البلبة لاغير

حرر بتاريخ من طرف

قال محمد فضلام رئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة مراكش آسفي إن الإعتصام الذي يخوضه محمد الجلايدي عضو الغرفة عن إقليم اليوسفية ليس له أي مبرر والغرض منه خلق البلبلة لا أقل ولا أكثر.

وأضاف فضلام في تصريح لـ”كشـ24″ أنه على من يمارس المعارضة أن يكون ملما بالقانون ويحرص على تطبيقه لا أن يعمد إلى خرقه، مؤكدا بأن من يقفون وراء هذا الشكل الإحتجاجي إما أنهم يجهلون القانون أو يركبون العبث.

وأكد رئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة مراكش آسفي، أنه ينفذ قرارات الجمعية العامة وليس من حقه منح فواتير أو ثائق محاسباتية خاصة بالغرفة لأي عضو، نافيا في الوقت ذاته أن يكون قد تعمد تهميش ممثلي اقليم اليوسفية في الغرفة حيث سبق له ان اجتمع بستة أعضاء من الإقليم بحضور الباشا في الوقت الذي رفض الجلايدي الحضور بمبرر أنه يريد أن يخصص له الرئيس لقاء على انفراد.

وأستغرب فضلام لما يجري داخل مقر الغرفة مضيفا بأن المطالب والإقتراحات يجب أن توضع أمام الجمعية العامة لا أن يتم تصريفها بهاته الطريقة.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد الجلايدي عضو غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة مراكش آسفي عن إقليم اليوسفية، يخوض اعتصاما أمام مكتب الرئيس بمقر الغرفة بالحي الشتوي بجليز منذ بداية الأسبوع المنصرم، وذلك من أجل المطالبة بالإطلاع على الفواتير والوثائق المحاسبة للغرفة، ملوحا في الوقت ذاته بالتصعيد من خلال الدخول في إضراب عن الطعام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة