فساد. الشرطة القضائية بمراكش تداهم إقامة مخصصة للدعارة بجيليز بمراكش واعتقال 12 متهما + التفاصيل

حرر بتاريخ من طرف

فساد. الشرطة القضائية بمراكش تداهم إقامة مخصصة للدعارة بجيليز بمراكش واعتقال 12 متهما + التفاصيل
احالت المصالح الولائية للشرطة القضائية بمراكش، يوم امس الأربعاء 20 مارس الجاري، 12 شخصا أمام أنظار النيابة العامة لتعميق البحث معهم بتهم ( الخيانة الزوجية، ممارسة الدعارة، اعداد محل للدعارة، تسهيل الفساد، حيازة المخدرات، والتغرير بقاصر).

وترجع تفاصيل هذا الملف الى عشية يوم الثلاثاء 19 مارس الجاري، عندما داهمت فرقة الاخلاق العامة التابعة لمصالح الشرطة القضائية بمراكش، إقامة (الصبيحي) بزنقة محمد البقال بحي جيليز والتي تظم عدة شقق معدة للدعارة، بعد مراقبة سرية دامت حوالي الأسبوع من طرف المصالح سالفة الذكر، تم من خلالها رصد عدد من التصرفات المخلة بالحياء وممارسة الفساد بالإقامة المذكورة.

المداهمة أفضت الى اعتقال 12 شخصا (6 إناث و 6 ذكور) وجدوا في حالة تلبس من بينهم فتاة قاصر، وإحدى المومسات التي تعمل على جلب زبنائها من اجل (الپاص) او مايصطلح عليه (ممارسة الدعارة في ظرف وجيز) بمبلغ 300 درهم، بثلاث شقق مختلفة.

الاظناء اعترفوا بالمنسوب اليهم خلال عملية البحث الأولي من طرف الشرطة القضائية، وتمت متابعتهم بتهم (الخيانة الزوجية بعد ضبط زوجين من بين الموقوفين، تسهيل الفساد بالنسبة لصاحبة الشقة والمسماة “الضاوية”، ممارسة الدعارة، والتغرير بقاصر، وحيازة المخدرات لباقي الموقوفين).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة