فدرالية الجمعيات تعقد لقاء تواصليا مع رئيس مقاطعة جليز

حرر بتاريخ من طرف

عقدت الفدرالية الحسنية لجمعيات مقاطعة جليز وجهة مراكش اسفي لقاءا تواصليا مع رئيس مجلس مقاطعة جليز، ناقش مجموعة من النقاط في مجالات مختلفة.

وتدارس اللقاء الوضعية العقارية للوحدات الأربع وحي تالوجت التي سبق للوكالة الحضرية ان صادقت على مطلب السكان المثمثل في الحاق هذه الاحياء بـ R+2.  إضافة إلى مناقشة مطلب الساكنة بالربط الاجتماعي للطابق 3 لحي الوحدة 3 بديور المساكين بعدادي الماء والكهرباء.

اللقاء تدارس أيضاء مطلب تجار سوق الخير المنضوي تحت لواء مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية المتمثل في تزويد المحلات للمستفدين ب Box ليصبح سوقا نموذجيا، كما ثمن الحاضرون من جمعيات المجتمع المدني المنضوية تحت لواء الفدرالية الحسنية لجمعيات مقاطعة كليز وجهة مراكش مجهودات مجلس مقاطعة كليز وخصوصا على مستوى دعم الجمعيات الرياضية والمهتمة بالانشطة الرياضية.

من جانبه عبر رئيس مقاطعة جليز على ان المجلس منفتح على جميع مكونات المجتمع المدني والمواطنين، والنقاط المطروحة من طرف الفدرالية الحسنية والتي هي قيد الدراسة، إلى حين البث في الحلول المناسبة لها، باستثناء الوضعية العقارية للاحياء المذكورة التي بقي حلها في المصالح الولائية للتعمير للبث فيها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة